تانجو تحديث جديد لنظام ويندوز فون 7 أم ماذا يكون؟؟

كثرت الانباء هذه الأيام عن اطلاق مايكروسوفت تحديث جديد لنظام التشغيل ويندوز فون 7 ويأتي هذا الحديث حتي قبل اصدار التحديث السابق مانجو الذي تحدثنا عنه في مرة سابقة.

التحديث هذه المرة يطلق عليه الاسم الكودي تانجو “Tango” وتضاربت الانباء  حول الهدف من هذا التحديث فبعض الخبراء رجحوا أن يكون الهدف من هذا التحديث هو مجرد اضافة للامكانيات للنظام الحالي مانجو الذي يحمل رقم التحديث 7.1 وتانجو يحمل رقم 7.5 فيعتبرة البعض تحديثا مصغراً قبل التحديث في عام 2012 “WP8”  الذي يحمل الاسم “Apollo”.

وحيث تظهر بعض اللقطات المسربة من التحديث ان هذا التحديث يوفر امكانية البحث في المحتوي فيبدأ في البحث اولا داخل الهاتف وذا لم يجد النتائج يبدأ في البحث علي الويب ويوفر امكانية البحث عن صفحات موقع التواصل فيسبوك.

 

وجهة النظر الاخري تتبني امكانية أن يكون هذا التحديث ماهو الا اتباعاً لسياسة نوكيا في توفير هواتف اقتصادية للمستخدم فمن المرجح أن مايكروسوفت تساعد نوكيا من خلال هذا التحديث علي طرح بعض الهواتف الاقتصادية ، حيث أن نظام ويندوز فون 7 يتطلب توفير بعض المتطلبات علي الهواتف الذكية ليتمكن من العمل بكفاءة علي هذه الهواتف مثل معالج 1 جيجا هرتز و ذاكره 256 ميجابايت وكفاءة WVGA للشاشات وغيرها من المتطلبات والتي تتنافي مع سيسة نوكيا في توفير بعض الهواتف الاقتصادية للمستخدمين.

 

حتي الأن لم تصرح مايكروسوفت عن نيتها من هذا التحديث كلها مجرد أقاويل من داخل مايكروسوفت ولكن بشكل غير رسمي  دعونا ننتظر لمعرفة ما هو الهدف الحقيقي منه.

 

المصدر

  • هل أعجبك الموضوع؟

نبذة عن Mohab Tarek

طالب هندسة حاسب ومدون مصري مهتم بالتقنية بشكل عام وبالهواتف النقالة بوجه خاص وخاصة نظامي سيمبيان وويندوز فون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *