الإتصالات السعودية تطلق جهاز بلاك بيري Torch 9810 لعملائها

كجزء من حرصها على تقديم افضل ما لديها فى السوق السعودية فى مجال الهواتف الذكية ,وتأكيدا لدورها الريادى فى العالم فى تقديم خدمات الإتصالات الذكية وتركيزها الدائم على إعطاء عملائها السبق فى كل ما هو جديد, أعلنت شركة الإتصالات السعودية STC عن إطلاقها لعملائها جهاز Blackberry Torch 9810
ذو التصميم الخاص بشاشة تعمل باللمس مع نظام التشغيل 7 بتكلفة 2299 ريال سعودى مع خدمة مجانية لأول شهر إشتراك بدءا من يوم الشراء.

 
ومن مميزات هذا الجهاز: –

  1. دعمه لنظام الشغيل 7.
  2. مدعوماً أيضا بخاصية Liquid Graphics.
  3. معالج 1.2 جيجاهرتز سعة داخلية 8 جيجابايت مع إمكانية زيادة هذه السعة إلى 32 جيجابايت.
  4. لوحة المفاتيح تعمل بنظام QWERTY.
  5. نظام الدردشة الفورى عن طريق BBM وسرعة التصفح.
  6. كاميرا 5 ميجا بيكسل عالية الوضوح مدعمة بالفلاش وتسجيل فيديو عالى الوضوح 720p HD.
  7. بالإضافة إلى وجود بلوتوث , WiFi , GPs.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية STC والشركة الكندية RIM أعلنت في وقت سابق إقامة شراكة استراتيجية بينهما تهدف إلى توفير مجموعة كبيرة من المحتوى والتطبيقات والحلول الذكية لمستخدمي البلاكبيرى فى المملكة . وتركز هذه الشراكة على تبادل الخبرات بين الشركتين مما ينتج توفير أكثر الخدمات الفنية والحلول التقنية للعملاء.
هذا وقد عرضت شركة الإتصالات السعودية STC تخفيضات لم يسبق لها مثيل فى الإشتراك الشهرى لخدمات البلاكبيرى سواء نظام الفاتورة او النظام المدفوع اولاً ليصبح الإشتراك الشهرى 49 ريال سعودى لمدة 3 أشهر لحجم بيانات 1000 ميجابايت وعدد غير محدود من رسائل البلاكبيرى BBM والبريد الإلكترونى , بالإضافة إلى حصولك على 5 ميجابايت مجانى عند تشغيلك خاصية التجوال الدولى.
وللمعرفة أكثر عن هذا العرض وكيفية الإستفادة منه يمكنك الذهاب إلى مصدرنا

ولا تنسى أن تشاركنا أرائك فى هذا العرض الجديد من STC

  • هل أعجبك الموضوع؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *