Wave Control تحكم في الموسيقي دون لمس هاتفك

لتطبيقات الأندرويد أفكار غريبة عجيبة، ومن الممتع حقاً استعمالها أمام أصحابك مثلاً لتدهشهم وتثير مشاعرهم اتجاه الأندرويد.

وهنا يقوم Wave Control بعمله المميز والمثير حقاً، فالهدف من هذا التطبيق، هو التحكم بهاتفك دون ملامستك له، على الرغم من أن خيارات التطبيق ما زالت متواضعة بعض الشيء، إلا أنها عملية ومسلية، فهو يدعم التحكم بمشغل الموسيقا الخاص بك، كما ويمكنك تفعيل التحكم بالإتصالات.

التطبيق يعتمد بشكل أساسي على الحساس الخاص بجهازك، وغالباً يكون في القسم العلوي من الجهاز، على يمين أو يسار السماعة الداخلية، فبمجرد تشغيلك للتطبيق، سيصبح بإمكانك تشغيل الموسيقا عن طريق تمرير يدك من فوق الحساس، قم بوضعها فوق الحساس فقط وستعمل الموسيقا لديك، حتى إن كنت قد أغلقت ضوء الشاشة، أو قم بتمرير يدك مرة واحدة وسيقوم بعمل Next للأغنية، أو مررها ذهاباً وإياباً، وسيقوم بالإنتقال للأغنية السابقة، أو إعادة الأغنية الحالية حسب إعدادات مشغل الموسيقا الخاص بك (Previous)، وفي حال أردت إيقاف هذه الميزة، قم بتمرير يدك ثلاث مرات من فوق الحساس، ومثل هذا إن أردت إعادة تشغيلها.

التطبيق يوجد منه نسخة مجانية، وأخرى مدفوعة، المجانية تحتوي كافة الميزات التي ذكرناها، ولكن المدفوعة قابلة للتخصيص بشكل أكبر وعملي أكثر بالتأكيد، أنصحك حالياً بتجربة النسخة المجانية، وفي حال أثار التطبيق إعجابك، فبإمكانك شراء نسخة مدفوعة منه.

   

فيديو يوضح كيفية أستخدام البرنامج :

YouTube Preview Image

 

التطبيق متوفر بالنسخة المجانية في متجر غوغل بلاي

كما يمكنك الذهاب للنسخة المدفوعة من التطبيق في متجر غوغل بلاي

 

المصدر

  • هل أعجبك الموضوع؟

نبذة عن Mahmoud El-Ghobashy

في كلية الهندسة قسم حاسبات, شغوف بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا

تعليق واحد على “Wave Control تحكم في الموسيقي دون لمس هاتفك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *