الصراع بين أبل وسامسونج من سيفوز في النهايه ؟؟

لا نكاد ننتهي من صراع في عالم التكنولوجيا والشركات الرائده فيها إلا ويظهر لنا صراع الجديد , اليوم سنتحدث عن الصراع القائم مابين العملاقين سامسونج وأبل والقضايا العالقه والشائكه بينهم , نبدأ من ماوصلت إليه الأحدث حيث اليوم قامت محكمه ألمانيا بوقف بيع الجهاز اللوحي جلاكسي تاب 10.1 في أوروبا والسبب بالطبع أبل  والأسبوع الماضي أيضا قامت أبل بوقف بيع نفس الجهاز ولكن في استراليا .

ملحض الصراع مابين العملاقين :

الصراع بدأ منذ عدة أشهر عندما قامت أبل برفع دعوي قضائيه ضد سامسونج تتهمها بنسخ هاتفها الشهير الأيفون والمعروف أن أبل هي أكبر مستخدم لمنتجات سامسونج ( سامسونج الشركه الأولي عالميا في إنتاج الأجهزه الإلكترونيه ) أبل تستخدم العديد من منتجات سامسونج مثل الشاشات والرقائق الإلكترونيه . فقامت سامسونج بالرد بأن هذه التصاميم موجوده لديها من قبل إصدار الأيفون , ثم قامت الشركتان برفع قضايا ضد بعضهما البعض في العديد من البلدان من أهمها كوريا الجنوبيه وإيطاليا والولايات المتحده , ثم إتهمت سامسونج أبل بإنتهاك براءات إختراع هي تمتلكها وطلبت رؤية الجيل القادم من الأيفون ولكن تم رفض الطلب ولازال الصراع مستمرا إلي الأن ……

 

برأيكم لمن سينتهي هذا الصراع  ؟؟ وهل قرارات منع سامسونج من إصدار جهازها جلاكسي تاب 10.1 الذي تقوم أبل بأنه تم نسخه من جهازها الشهير أيباد صائبه ؟؟

  • هل أعجبك الموضوع؟

نبذة عن Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *